لاستفسارات أكثر يرجى التواصل

عبر الايميل [email protected]

أو عن طريق الهاتف رقم 0595200427

مدة التوصيل هي من 1-3 ايام عمل

التوصيل لباب البيت لجميع مناطق الضفة والقدس وفلسطين الداخل

يمكن ان تختلف مدة التوصيل خلال الاعياد والعطل الرسمية

تكلفة التوصيل تكون مجانيه عند الشراء بقيمه 150 شيكل أو
.أكثر لمناطق الضفة والقدس فقط.
وفي حال الشراء بقيمه اقل من 150 شيكل يتم إضافة تكلفة توصيل بقيمة 20 شيكل لمناطق الضفه و30 شيكل لمناطق القدس.

التوصيل لمناطق فلسطين الداخل 48، 60 شيكل وللطلبات بقيمة 150 شيكل او اكثر  يصبح التوصيل 30 شيكل، ومجاني للطلبات بقيمة 300 شيكل او اكثر

للحصول على المساعدة يمكنك الضغط على زر الرسائل بالإسفل أو عبر صفحتنا على الفيسبوك أو على رقم الهاتف 0595200427 وعلى الواتساب أيضا طيلة أيام الأسبوع.

في حال عدم وجود منطقتك في المحافظات الموجوده بالموقع، فقط اختاري اقرب منطقة اليك من المحافظات الموجودة واكتبي اسم منطقتك بالعنوان. يرجى التأكد من الهاتف والعنوان قبل تأكيد الطلب، حيث أن الطلب برقم هاتف خاطئ يؤدي إلى إلغاء الطلب.

نعم، يمكنك القيام بفتح الطرد للتأكد من المنتجات التي قمت بشرائها وتطابقها.

يمكنك تصفح المتجر للأطلاع على المنتجات المتوفرة أو الضغط بالأسفل على زر التصنيفات في حال كنت تبحثين عن منتج معين.

ومن بعد ذلك يمكنك إضافة المنتج من خلال الضعط على زر “اضافة الى حقيبة التسوق” اسفل صورة المنتح أو  من خلال صفحة المنتج وبعد ذلك يتم اضافة المنتج الى سلة المشتريات الخاصة بك ومتابعة التسوق.

عند الانتهاء من التسوق يمكنك الضغط على سلة المشتريات وسيظهر جميع المنتجات التي قمت باضافتها، حيث يمكن أن تقومي بحذف اي من المنتجات أو القيام بالضغط على زر “اتمام الطلب” لانهاء الطلب.

بعد التأكد من المنتجات التي قمت باضافتها الى السلة، تقومين بإدخال معلوماتك المطلوبة  في الخانات مثل “الأسم” و “العنوان”.

في حال وجود ملاحظات إضافية حول الطلب أو اوقات التسليم يمكنك تعبئتها في خانة “ملاحظات الطلب”.

الدفع يكون عند تسليم الطرد، والتوصيل لباب البيت.

يوجد امكانية للتبديل خلال يوم من تاريخ استلام الطرد.

يمكنك التواصل معنا وسنقوم بارسال المنتجات المراد تبديلها واستلام التبديل عن طريق شركة التوصيل.

في حال وجود خلل بالمنتجات او عدم مطابقتها مع صفحة المنتج يتم التبديل مجانا.

يجب ان تكون المنتجات المراد تبديلها بنفس الحالة التي استلمها الزبون (غير مستعملة او ناقصة).

التبديل يتم لمرة واحدة فقط 

يتحمل الزبون تكلفة الشحن لمنطقته عند التبديل، وفي حال كان الطلب الجديد اكبر من قيمة ما سيتم تبديله ب 150 شيكل او اكثر يكون التوصيل مجاني.

– ننوه الى عدم امكانية تبديل او ارجاع  مستحضرات التجميل 

 

لا يوجد امكانية لارجاع المنتجات المباعة الا في حال كانت غير مطابقة لمواصفات المنتج 

الصور المعروضة على الموقع مطابقة للمنتجات المباعة، وفي جميع الاحوال يمكن فتح الطرد والتاكد من المنتجات قبل الاستلام، اما بالنسبة للون الاكسسوارات متوفر اكسسوارات غير مكفولة اللون ومتوفر ايضا اكسسوارات مكفولة اللون، وبامكانك تمييز الاكسسوارات مكفولة اللون من خلال ايقونة “مكفول” على صورة المنتج.

1- ابعادها عن اية سوائل/رطوبة او ملامستها للماء او العطور او الكريمات
2- المحافطة عليها بصندوق خاص بعد الانتهاء من ارتدائها فورا لتجنب اختلاف لونها
3- يمكن استعمال المناكير الشفافة على الاكسسوار كطبقة عازلة بين الاكسسوار والبشرة، لان السبب الرئيسي في اخللاف
      لون الاكسسوار هو التفاعل بينها وبين البشرة مما يسبب اخلاف لونها. 
4- من المفضل استخدام الطريقة الثالثة للجسم المتعرق، حيث انه يساعد في تلف لون الاكسسوار بصورة سريعة.

هل لديك اسئلة اخرى؟

تواصلي معنا

عن طريق ال WhatsApp

او عن طريق البريد الالكتروني: [email protected]

العودة الى المتجر